مسلسل روبى الحلقة 80 اونلاين mbc4


مشاهدة جميع حلقات مسلسل روبى اللبنانى , روبى اللبنانى  من الاولى الى الاخيرة اونلاين ,  مشاهدة مسلسل روبى مدبلج , سرين عبدالنور , مكسيم خليل  ام بى سى 4 , mbc4 ROBY ONLINE, sonara , panet,alarab,V,FN hgjv;n,youtube, V,Fروبى ,MBC DRAMA  MBC دراما

اسم المسلسل روبى ROBY   
اللهجة   المسلسل لبنانى
الصيغة للبنانى
البطولة سرين عبد النور  امير كرارة زكى فطين عبدالوهاب  ومكسيم خليل

قنوات العرب  ام بى سى 4  mbc 4  , cbc

التوقيت السابعة مسائا  بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية

قصة المسلسل


قصة حب واستغلال للمشاعر في سبيل البحث عن المال. إنها قصة الفتاة الفقيرة روبي، والتي ستعرض ابتداء من السبت 25 فبراير/شباط على MBC4.

(دبي- mbc.net) "الحب لوحدو ما بيكفي.. بكفي عيش الطفولة والمراهقة بحرمان.. بقية حياتي لأ".. جملة دائما ما ترددها روبي التي تجسد دورها الفنانة سيرين عبد النور، فحياة الحرمان التي عاشتها وهي صغيرة دفعتها إلى تدمير حياتها في رحلة بحثها عن الحب والمال.

وتبدأ MBC4 عرض مسلسل روبي السبت المقبل الموافق 25 فبراير/شباط 2012، والذي تدور قصته حول الفتاة الفقيرة روبي التي نشأت في شارع من شوارع بيروت الشعبية الفقيرة، لكنها تتميز بجمال رائع وأنانية وغرور لا حد لهما.

تستغل روبي مَن حولها في محاولة منها لتحقيق أطماعها، فهي تتقرب من صديقتها الغنية شيرين، لتأخذ من والدها الثري ساعات وهدايا قيمة، لكنها لا تراعي صداقتها فتخون صديقتها شيرين مع حبيبها المصري تامر.

وفي الوقت نفسه؛ ترى روبي شخصا آخر وهو عمر صديق تامر، فتشعر بالحب تجاهه، لكنها تبتعد بعد أن تكتشف أنه فقير، وتستمر في مشاعرها المتقلبة ما بين تامر وعمر حتى تقيم علاقات غير شرعية معهما، وهو الأمر الذي يكتشفه تامر فيحاول الانتقام منها.

ومع ازدياد الإثارة في الأحداث تظهر أسئلة حول من الذي ستختاره روبي لتكمل حياتها معه؟ وهل بالفعل أحبت روبي تامر أم عمر؟ وهل سيكتشف أحد خيانتها؟ وكيف ستتقبل عائلة روبي حياتها المدمرة؟ وماذا سيكون مصير روبي بعد أن يكتشف تامر كل ما قامت به؟ وكيف سيكون انتقامه؟ وهل ستكون روبي وحيدة في النهاية؟

مسلسل روبي تم تصويره في مصر ولبنان، وهو بمشاركة كل من: سيرين عبد النور، ومكسيم خليل، وأمير كرارة، وبياريت قطريب، ودايموند أبو عبود، وتقلا شمعون.

ومن المقرر عرض المسلسل على MBC4 من السبت إلى الأربعاء الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

مواضيع مميزة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.